CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.555 corporate members in the Middle East.

طارق منصور: المسئولية الاجتماعية يجب أن تكون فى أولويات أى شركة

أكد طارق منصور مدير عام شركة شيبسى للأغذية التزام الشركة بتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية، التى لابد أن تكون من أولويات كل الشركات العاملة فى السوق المصرى وتستفيد منه.

وأضاف منصور أن شيبسى تعمل على تحقيق ذلك بشكل مستمر تجاه المجتمع والذى ظهر مؤخرا مثلا من خلال دعمها لمستشفى سرطان الأطفال 57357، مشيرا إلى أن شركة شيبسى أطلقت العديد من المبادرات المجتمعية وشاركت فى الكثير من الأنشطة ومنها المشاركة فى "برنامج الغذاء من أجل التعليم" والتى نبعت من التزام الشركة بتحقيق ما يسمى الأداء الهادف، من خلال العمل على إلحاق هؤلاء الأطفال بالتعليم بما ينعكس إيجابيا على تطور وتنمية وتقدم المجتمع.

وأوضح طارق أن فوائد المشاركة فى هذا البرنامج امتدت لتشمل المساهمة فى تحسين الحالة المعيشية للأسر الفقيرة التى تمنع أطفالها من الذهاب إلى المدرسة ويسعون إلى إلحاقهم بمهن مختلفة لا تتناسب مع سن هؤلاء الأطفال، وجاء هذا البرنامج ليحفز تلك الأسر على إرسال أطفالهم إلى المدارس مقابل حصولهم على حصص غذائية تكفى حاجاتهم شريطة أن لا يقل نسبة حضور الأطفال للحصص الدراسية عن 80 %.

كانت شركة سيبسى أطلقت منذ أيام حملة "اضحك لها تضحكلك" .. للتخفيف على مرضى السرطان من الأطفال، وقدمت لهم عدد من العروض الفنية بحضور النجم أحمد حلمى.

Views: 137

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2024   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service