CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.555 corporate members in the Middle East.

«ماكدونالدز السعودية» تشارك في فعاليات أسبوع المرور الخليجي ال28

 سجلت شركة الرياض العالمية للاغذية المالكة الحصرية لمطاعم ماكدونالدز السعودية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة حضورا لافتا في مشاركتها في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الثامن والعشرين تحت شعار (لنعمل معاً للحد من الحوادث المرورية) والذي أقيمت فعالياته وسط اهتمام كبير من وزارة الداخلية ممثلة في الأمن العام والإدارة العامة للمرور. ويأتي ذلك ضمن المسئولية الاجتماعية للشركة التي يوليها القائمون على ماكدونالدز السعودية أهمية كبرى.

من جانبه، أكد مدير عام التسويق والاتصالات بالشركة محمد إيفشكون أن ماكدونالدز عملت على المشاركة في هذه الفعالية المهمة كونها تدرك أهمية المناسبة والمرور وتوعية الجميع، مشيرا إلى ان الشركة عملت جهودا كبيرة للمشاركة في إنجاح فعاليات هذا الأسبوع من خلال النشاطات المختلفة التي تقيمها الشركة لتفعيل شعاره بما يحقق أقصى درجة لاستمرار رفع مستوى السلامة لدى كافة شرائح المجتمع وذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

من جهته، علق العقيد معن اليوسف من إدارة الأمن العام أن مشاركة ماكدونالدز السعودية في هذه الحملة هو امتداد للنجاح المستمر في دعم مثل هذه الحملات التوعوية التي توليها الشركة اهتماماً كبيراً.

وكان فريق ماكدونالدز السعودية قد قام بزيارة للمعرض التوعوي المرافق لأسبوع المرور بمدينة الرياض وقام بتوزيع الهدايا على زوار المعرض من الطلاب الذين توافدوا من مختلف مدارس الرياض ، كما قام الفريق بتوزيع المطويات التوعوية الخاصة من ماكدونالدز السعودية والمتضمنة معلومات عن عناصر السلامة المرورية حيث يشهد الأسبوع العديد من المناشط التوعوية في مجال السلامة المرورية والتوعية بالأسلوب الأمثل لقيادة المركبات.

 

Views: 223

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2024   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service