CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.555 corporate members in the Middle East.

Panda Customer's Trust Building is underway with customers' donations from "Leave the Change for them" program

سلطان بن سلمان يدشن مشروع عملاء بنده الخيري للأطفال المعوقين

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، المشروع الخيري الاستثماري الذي تبنته جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع شركة العزيزية بنده المتحدة في مكة المكرمة، وتخصص إيراداته لدعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية وما تقدمه من خدمات مجانية لآلاف من الأطفال المعوقين.
وأعرب الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز عن سعادته بانطلاقة تنفيذ هذا المشروع، ووصفه بأنه متفرد في فكرته وأهدافه وتكامل إسهامات عدد من الأطراف في تنفيده، مشيرا إلى أن ذلك يمثل دعما كريما لرسالة الجمعية، ويعكس حرص الجميع على مساندة جهود العمل الخيري والتوجه نحو بناء شراكات استراتيجية بين القطاع الخاص والمؤسسات الخيرية بما يعزز ثقافة المسؤولية الاجتماعية. وأوضح أنه تم الاتفاق على أن تؤمن الجمعية قطعة أرض قيمتها 20 مليون ريال، وتتبنى أسواق العزيزية بنده المتحدة من جهتها برنامجا لدعوة متسوقيها للمساهمة في إنشاء المشروع الخيري الاستثماري من خلال تبرعهم بما تبقي من هللات أو ريالات من قيمة مشترياتهم في الأسواق، كجزء من برنامج دع الباقي لهم لدعم المشروع.
وقال إن شركة العزيزية بنده المتحدة تعد نموذجا للمؤسسات الوطنية الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية، من خلال تبنيها لعدد من البرامج الخيرية وبرامج خدمة المجتمع في مقدمتها «دع الباقي لهم» الذي تم وضع استراتجية طويلة المدى لتطبيقه بما يضاعف من مردوده ويسهم في صياغة شراكة بين الجمعية وعملاء أسواق شركة العزيزية بنده المتحدة.
من جانبه، قدم الدكتور عبدالرؤوف مناع العضو المنتدب لمجموعة صافولا، شكره وتقديره للأمير سلطان بن سلمان على تدشينه المشروع الذي يمثل شراكة استراتيجية بين الشركة والجمعية من خلال برنامج دع الباقي لهم، الذي يعتبر أحد أبرز برامج المسؤولية الإجتماعية للشركة.

Views: 48

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

Comment by CSR Middle East on July 12, 2011 at 10:51am
Congratulations to Panda and Savola. It was great approach from the beginning of your operations.. We remember, you were collecting coins at cashier point for disabled children from the first day on... Great initiative..

© 2022   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service