CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.515 corporate members in the Middle East.

تبدأ في تنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية لنادي السد الرياضي IMPACT


الدوحة :

 


تبدأ IMPACT  لحلول المسئولية الاجتماعية   هذا الأسبوع  في المرحلة الثانية  من مشروعها مع  نادي السد الرياضي لكرة القدم  فيما يختص ببرنامجه للمسئولية الاجتماعية ، ليكون بذلك السد النادي الأول بين أندية كرة القدم المحترفة في منطقة الخليج العربي الذي يقوم بهذا النوع من البرامج  .

هذا وقد تم التوقيع على  الاتفاقية في شهر يونيو من هذا العام، والتي تم على أساسها  بناء استراتيجية المسئولية الاجتماعية للنادي لمدة خمس سنوات  ، كما تم الانتهاء من رسم أنشطة النادي في هذا المجال للموسمين الحالي والقادم . في حين أن المرحلة الثانية ستقوم على  تنفيذ وتطبيق هذه الأنشطة في المجتمع .

 

وفي  هذا الصدد صرح السيد أحمد الأنصاري -  مسئول الأنشطة الجماهيرية بنادي السد الرياضي قائلاً:
 "تعتبر IMPACT   الوكالة الأولى والوحيدة في المنطقة التي تقدم حلول المسئولية الاجتماعية  لخدمة  المؤسسات الرياضية ، مما يعطي للنادي قيمة مضافة  لابتكاره برامج  تطويرية للمجتمع من خلال رياضة كرة القدم ، و أن هذا المشروع يعد إنجازاً  من بين مشاريع أخرى كثيرة  نعمل عليها ستظهر تدريجياً للجمهور  "

 

جدير بالذكر أن مشروع  نادي السد الرياضي للمسئولية  الاجتماعية هو جزء من برنامج  تحت مظلة " 180 درجة تغيير" والذي يتم تمويله بشكل مشترك من قبل السد النادي الرياضي وعدد من الجهات الراعية  لإشراك المجتمع في برامج هادفة ساعياً لإحداث تأثير إيجابي عليه .

Views: 57

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2019   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service