CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.555 corporate members in the Middle East.

السد يوقع اتفاقية تنفيذ المسؤولية الاجتماعية للشركات (csr)

  • لاتفاقية تضع الزعيم على طريق الأندية العريقة مثل مانشستر وبرشلونة وريال مدريد


متابعة- فريد عبدالباقي:

عقد نادي السد مؤتمراً صحفياً عصر أمس للإعلان عن توقيع اتفاقية تنفيذ المسؤولية الاجتماعية للشركات بين نادي السد وشركة (corporate social responsibity) اختصاراً (csr).

شهد المؤتمر أحمد الأنصاري مدير التسويق بنادي السد ورئيس جمعية الجماهير بالنادي ووسام رزق نجم وسط الفريق والعديد من وسائل الإعلام.

وتشمل الاتفاقية برنامجا اجتماعيا رياضيا لنادي السد ينفذ الاستراتيجية الخاصة به على خمس سنوات ابتداء من انعقاد المؤتمر.. وبذلك يدخل نادي السد التاريخ من أوسع أبوابه باعتباره أول ناد في الخليج يقوم بتنفيذ هذا البرنامج الاجتماعي، ليسير النادي الكبير على طريق الأندية العريقة في أوروبا أمثال مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد وبرشلونة الإسباني.. وأعلن البرنامج عن تعيين وسام رزق لاعب الفريق الأول ونجم منتخبنا العنابي كسفير للبرنامج.

من جهته أكد أحمد الأنصاري مدير التسويق بالنادي خلال المؤتمر أن الاتفاقية الجديدة ستظهر الجانب الآخر لنادي السد حيث ينظر الجميع للزعيم من ناحية واحدة وهى الجانب الرياضي وخاصة كرة القدم فقط، لكن اتفاقية (csr) ستمنح السد دورا آخر في الجانب الاجتماعي داخل المجتمع القطري وتجعله مسؤولا اجتماعياً بجانب الجانب الرياضي وذلك وفق استراتيجيات معينة.

وأضاف مدير التوسيق بالنادي على أن البرنامج سيستمر على 5 سنوات ويبدأ من الآن وسيكون الموسم الأول تحت مسمى 180 درجة تغيير، وسيتم التركيز على 5 عناصر خلال البرنامج وهى (التعليم، الصحة، التطوير الاجتماعي، الاندماج الاجتماعي، البيئة).. وموضحا إلى أن فريق العمل وسفير البرنامج سيعملون على تنفيذ كل هذه الخطوات والمهمات في أوقات محددة طوال الموسم بطريقة تدريجية.

وكشف الأنصاري على أن نادي السد يعتبر الأول في الخليج في تنفيذ هذا البرنامج والذي سيتيح المجال أمام بقية الأندية لتحقيق مثل هذه المبادرات والتي ستمنح النادي العديد من المميزات الاجتماعية بجانب الرياضية، ورغم أن المشروع لن يكون له دعم مادي مباشر ولكنه سيساعد على فتح مجال كبير للشركات الراعية للنادي لزيادة المساحة في الجانب الاعلاني وليس الاكتفاء بالفريق الأول فقط.. مشيرا إلى أن إدارة نادي السد كان لها الدور الأكبر في ظهور هذه الاتفاقية للنور وذلك بعد تبني السيد جاسم الرميحي أمين السر العام بالنادي الفكرة بكل قوة.

في نهاية حديثه ووجه أحمد الأنصاري كل الشكر للاعب الفريق الأول ومنتخبنا العنابي وسام رزق على قبوله ليكون سفيراً للمشروع خاصة وأنه سيكون له دور كبير في تنفيذ البرنامج بخطواته المختلفة.

وأبدى وسام رزق نجم فريق السد سعادته الكبيرة بأن يكون جزءا من استراتيجية المشروع الجديد والذي يظهر الجانب الاجتماعي بجانب الرياضي. 
وأضاف وسام قائلا " أفتخر أن أكون جزءا من المشروع ومتحمسا كثيراً لهذه الفكرة خصوصا بعد الاطلاع على خطوات البرنامج والذي سيكون له عائدات مفيدة جداً على المجتمع القطري من الجانب الاجتماعي والرياضي".

وأوضح وسام أنه في السابق كانت البرامج الاجتماعية تنفذ باجتهادات شخصية لكن الآن المشروع سيعمل وفق استراتيجية منظمة، وبالتأكيد سيكون شرفا كبيرا لنادي السد بأن يكون أول ناد في الخليج ينفذ مثل هذه الاتفاقية وليضاهي السد أكبر الأندية الأوروبية أمثال ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد.

 

Views: 40

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2019   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service