CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.555 corporate members in the Middle East.

Oman social responsibility conference from Feb 6

Oman Chamber of Commerce and Industry (OCCI) in collaboration with Al Majal Environmental and Technical Services will organise Oman Social Responsibility Conference on February 6 at Crowne Plaza Hotel.


The two-day conference aims at developing basic frameworks for social responsibility for the methods of expanding community support and setting up an outline for the private sector to enhance its contributions.


The conference will witness international participation and will be attended by over 150 personalities.



اليوم .. وزير التجارة والصناعة يفتتح مؤتمر عمان للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة


يرعى معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير التجارة والصناعة صباح اليوم حفل إفتتاح مؤتمر عمان للمسؤولية الإجتماعية والإستدامة الذي يقام بفندق كراون بلازا على مدار يومين بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة عمان وشركة المجال للخدمات البيئية والتقنية وشركة زوايا للدعاية والإعلان بالاشتراك مع مركز تواصل العالمي والذي ترعاه $ والأوبزيرفر إعلاميا.
يشارك في المؤتمر الذي يعتبر الأول من نوعه بالسلطنة بيوت خبرة دولية وعربية وخليجية بجوار مشاركة مجموعة من القطاع الحكومي (وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الشؤون الرياضية) مع مشاركة كبرى شركات القطاع الخاص بالسلطنة التي ستعرض تجاربها في المسؤولية الاجتماعية..تحت مسمى المؤتمر (الطريق إلى المستقبل).
وبجوار القطاع الحكومي يشارك في المؤتمر ممثلو شركات القطاع الخاص الراعية للمؤتمر منها بنك عمان الدولي وصحار للألمنيوم وشركة فالي وشركة أوربك بصفتهم الرعاة الرئيسيين للمؤتمر.. مع شركة أوكسيدنتال عمان والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وشركة الخطوة العالمية الأولى وشركة شل النفطية وشركة ميناء صحار ومركز التواصل العالمي.
كما يحضر المؤتمر عدد من المحاضرين الذين سيلقوا أوراق العمل في المؤتمر والذي يتبعه اجتماع في اليوم الثاني يعقد بغرفة تجارة وصناعة عمان لمناقشة تفعيل أوراق العمل والتوصيات التي خرج بها المؤتمر لتفعيلها على أرض الواقع.
ويتضمن المؤتمر أربعة محاور رئيسية في المسؤولية الاجتماعية تدور حول الدور الذي تقوم به الشركات في القطاع الخاص حول المسؤولية الاجتماعية للشركات من دول مجلس التعاون الخليجي وكيفية تعريف المسؤولية الاجتماعية للشركات.. كيف تكون المسؤولية الاجتماعية للشركات و أفضل مبادرات القطاع الخاص في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم؟ وسيتم الإستشهاد ببرامج وسياسات محددة .
كما سيعرض المؤتمر التجارب الخليجية والمحلية والدولية حول المسؤولية الإجتماعية بقدر تشجيع الشركات والقطاعات الأخرى لتبني المسؤولية الاجتماعية للشركات كوسيلة لممارسة الأعمال التجارية.. وصولا للمعايير التي يمكن أن تنمي ثقافة المسؤولية الإجتماعية.
ويسعى المؤتمر للتوصل لمستقبل المسؤولية الاجتماعية لدى الشركات في السلطنة وفي دول الجوار.. كما سيعرض المؤتمر أفضل الممارسات حول المسؤولية الاجتماعية.
يشارك في تقديم أوراق العمل عدد (16 متخصصا) في المسؤولية الإجتماعية من داخل السلطنة ومن دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك من الأمم المتحدة. ويعقب المؤتمر (جلسة مستديرة) تعقد بغرفة وتجارة وصناعة عمان يوم الثلاثاء وذلك لمناقشة التوصيات التي تمخض منها المؤتمر والجلسات الأربع التي تعقد اليوم والتي تحمل محاور مهمة
 

Views: 235

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2024   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service