CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.555 corporate members in the Middle East.

وزير العمل يُشيد بدور البنك الأهلي في المسؤولية الاجتماعية

وزير العمل يُشيد بدور البنك الأهلي في المسؤولية الاجتماعية
السبت, 02 يوليو 2011
الرياض - «الحياة»

أشاد وزير العمل المهندس عادل فقيه بدور البنك الأهلي في مجال المسؤولية الاجتماعية، كما أكد على أهمية الدور الوطني والاجتماعي الذي يقوم به القطاع الخاص في المملكة، مشيراً الى أن البنك الأهلي يمثل نموذجاً يحتذى به في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات وأنه يمتلك رصيداً من الخبرة في هذه المجال المهم.

وأكد على أهمية مساهمة شركات القطاع الخاص في خدمة المجتمع، مشيراً إلى دعم وزارة العمل لمثل هذه المبادرات التي تستحق الإشادة بها والاستفادة منها.

وأعرب وزير العمل عن تقديره للجهود التي يبذلها البنك الأهلي في مجال المساهمة في إيجاد فرص عمل لمحاربة البطالة من خلال تبنيه لبرنامج الأهلي لفرص العمل والذي يهتم بدعم الشباب من أصحاب المشاريع الصغيرة ومساعدتهم على إيجاد الوظائف الملائمة لهم بالقطاع الخاص وكذلك تشجيع الأسر المنتجة على تنفيذ أعمالها من خلال توفير البرامج التدريبية المناسبة.

جاء ذلك خلال استقبال وزير العمل عادل فقيه اخيراً لرئيس مجلس إدارة البنك الأهلي عبدالله باحمدان والرئيس التنفيذي للبنك عبد الكريم أبو النصر إذ تخلل الزيارة تقديم عرض عن أهم انجازات البنك خلال السنوات الماضية في مجال المسؤولية الاجتماعية.

ومن جانبه، ثمّن رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي إستقبال وزير العمل لوفد البنك مؤكداً بأن ذلك يعكس الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين العام والخاص في تنفيذ برامج تهدف إلى المساهمة في تنمية الوطن، مشيراً إلى أن اهتمام البنك الأهلي بالقيام بدوره المسؤول تجاه مجتمعه هي احدى الركائز الأساسية والقيم التي يتبناها البنك منذ إنشائه. ومن جهته، أكد الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي عبدالكريم أبوالنصر حرص البنك على المساهمة بفاعلية في سد حاجات المجتمع وعلى أن تتم مساهماته وفق آليات مُحدَّدة ومدروسة وبرامج متعددة تستهدف تقديم الدعم اللازم في العديد من المجالات التي اختارها البنك لخدمة المجتمع وتشمل فرص العمل والتعليم والرعاية الصحية والخدمات الاجتماعية».

Views: 44

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2024   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service