CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.515 corporate members in the Middle East.

"اريكسون" تؤكد دعمها لمبادرات المسئولية الإجتماعية للمساهمة فى تنمية المجتمع المصرى

أكدت  أوشيل يالسين، رئيس إريكسون لوحدة شمال شرق أفريقيا، على حرص الشركة على المشاركة فى أنشطة ومبادرات المسئولية الإجتماعية بهدف المساهمة فى دعم وتنمية الأسواق التى تعمل بها وخاصة  السوق المصري. كما أوضحت أن انشطة الاستدامة والمسئولية الإجتماعية هى محور العمل الرئيسى لاريكسون.

جاء ذلك خلال الندوة التى عقدتها السفارة السويدية اليوم بالقاهرة حول "المسئولية الإجتماعية للشركات" بمشاركة عدد كبير من المسئولين وممثلى الشركات العالمية.

و أضافت أوشيل يالسين، رئيس إريكسون لوحدة شمال شرق أفريقيا: "اريكسون ترى أن المجتمع الشبكي  هو المحرك الرئيسي لإنتشار الإتصالات، بما له من تأثيرإيجابي على المجتمع بأكمله.  و إريكسون ، اعتبارها الشركة الرائدة فى نشر الإتصالات فى مختلف الأسواق عالميا ومحليا، تعتمد على كفاءتها وريادة الحلول وابتكارات الشركة لمواجهة التحديات العالمية."  

وأوضحت يالشين أن الشركة حريصة على مواكبة الحلول والمهارات والابتكارات الخاصة بها  لمواجهة التحديات العالمية من أجل تمكين الأفراد والأعمال و المجتمعات للوصول إلي عالم أكثر إستدامة.
 وقد شهدت الندوة التى حضرتها السفيرة السويدية في مصر السيدة مالين كاري، وأدارها السفير بينغت يوهانسون، مسئول ملف المسؤولية  الاجتماعية لدولة السويد، مناقشة العديد من الموضوعات فى مجال المسؤولية  الإجتماعية وسبل تعزيز التطورات في جميع قطاعات المجتمع المصري وكذلك المساهمة فى تطوير قطاع التعليم ومدى تفاعل الشركات السويدية فى مصر مع الهيئات الحكومية على كيفية استخدام المسؤولية الإجتماعية كأداة لتحقيق التنمية المستدامة.

وعرضت الندوة بعض التجارب حول دور الحكومة السويدية في تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات، كما تحدث خلالها ممثلين عن الصناعات الكهربائية من شركات ABB، نظم بورسيل، اريكسون، اتصالات، فودافون، الجمعية المصرية لشباب الأعمال ومشروع SHIFT.

Views: 64

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2018   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service