CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.555 corporate members in the Middle East.

«الأهلي القابضة» تستضيف ملتقى المسؤولية الاجتماعية للشركات

استضاف قسم المسؤولية الاجتماعية لمجموعة الأهلي القابضة يوم أمس ملتقى مجلس المسؤولية الاجتماعية للشركات في الإمارات في نادي دبي لليخوت مارينا.

وجمع الملتقى أكثر من 40 عضوا من ممارسي المسؤولية الاجتماعية للشركات في الدولة يمثلون مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والأكاديمية والمنظمات غير الربحية لتبادل أفضل الممارسات والتجارب وتحديد أوجه التعاون، وبالتالي إتاحة الفرصة لإقامة شراكات من تساهم في تحقيق أهداف مشتركة.

وتحدث خلال هذا التجمع كل من لينا حوراني مديرة قسم المسؤولية الاجتماعية لمجموعة الأهلي القابضة، وعمّار شمس، الرئيس الإقليمي للاستدامة في بنك «إتش إس بي سي» الشرق الأوسط، ومحمد تيم، الرئيس التنفيذي لشركة أنتوراج للتسويق وإدارة الفعاليات.

وقالت لينا حوراني خلال كلمتها الترحيبية: إحدى الركائز الأساسية التي نعمل عليها هي توجيه الجهود والخبرات نحو الأهداف المشتركة، وذلك لتعظيم نتائج وفوائد مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات المختلفة. هناك العديد من مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي يكمل بعضها البعض بطريقة إيجابية وبناءة، ونحن نحاول من خلال هذا الملتقى أن نتيح الفرصة لأصحاب المصلحة لإيجاد رابط مشترك بين هذه المبادرات".

كما شدد محمد تيم خلال كلمته على أهمية الشراكة لتحقيق مبادرات المسؤولية الإجتماعية فقال: "عندما يتعلق الأمر بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، فإن الشراكة هي المعيار الاساسي للنجاح وتحقيق الأهداف المرجوة.

 

Views: 108

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2021   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service