CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.555 corporate members in the Middle East.

أمين غرفة الرياض يدعو الشركات والمؤسسات إلى تأكيد مسؤوليتها الاجتماعية

 دعا أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالرياض حسين العذل كافة الشركات والمؤسسات السعودية إلى تأكيد مسؤوليتها الاجتماعية من خلال تنفيذ برامج متقدمة للشباب والشابات. وامتدح العذل الإقبال والحماس اللذين يبديهما الشباب في هذا الإطار. وأشار عقب رعايته مساء أمس الأول حفل اختتام البرنامج الصيفي لإكساب الشباب والشابات مهارات العمل التطوعي، إلى أن غرفة الرياض تطبق هذا النهج عبر مجلس المسؤولية الاجتماعية للخروج من الجهد الفردي إلى الجهد المؤسساتي بعدة برامج منها ما يختص بالبيئة والسلامة والإسعاف ومساعدة العجزة وغيرها ونتمنى أن تحقق تلك البرامج مزيدا من النجاح وتنفذها مختلف الجهات.

وأشار مصمم البرنامج سديري مقبول العقيلي إلى أن البرنامج تبنته الشركة الدولية لهندسة النظم ونفذ بمشاركة عدة جهات أبرزها مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية والغرفة التجارية الصناعية بالرياض والمديرية العامة للدفاع المدني والمديرية العامة لمكافحة المخدرات وهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز الأمير سلمان الاجتماعي.

وقال إن جميع من شاركوا فيه كان لديهم رغبة وحماس شديدين متلمسين تحقيق أهداف البرنامج كالتوعية والتعليم والتثقيف.

وقالت المنظمة غدير الجبيلة: أعلنا عن البرنامج عبر عدة وسائل ومن ابرزها النت ونطمع خلال الأعوام القادمة إلى أعداد اكبر من المتدربين والمتدربات من اجل الإسهام في الأعمال التطوعية بشكل اكبر.

وامتدحت ريم العصيمي "إحدى المشاركات في البرنامج" نسبة الحضور التي حققها والتسهيلات التي وفرتها مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لتفعيل البرنامج، مستغربة غياب بعض الشركات عن تفعيل دورها.

 

Views: 57

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2020   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service