CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.515 corporate members in the Middle East.

غرفة الرياض تطلق اول برنامج لتأهيل «أخصائي مسؤولية اجتماعية»

يطلق مركز التدريب بغرفة الرياض برنامج إعداد وتأهيل "أخصائي مسؤولية اجتماعية" لمدة (8) اسابيع خلال الفترة 21 / 4 وحتى 12 / 6 / 2012م ، وذلك خلال الفترة المسائية. 
ويستهدف البرنامج الذي يندرج ضمن أنشطة التنمية الإدارية مديرو الإدارة العليا والوسطى ، وموظفو أقسام البرامج الاجتماعية ، وموظفو العلاقات العامة ، أقسام التسويق والمشاركون في إعداد التقارير السنوية في الشركات . 
ويهدف البرنامج لتطوير المؤهلات والمعارف لشغل المواقع الإدارية الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية في المؤسسات الحكومية وشركات الأعمال ، بالإضافة إلى تطوير هذه الشركات والخبرات والمعارف الخاصة بالمبادرة بمشروعات وخدمات المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والشركات . 
ويسعى البرنامج كذلك لتطوير القدرات على تقييم المشروعات والبرامج في المجالات المختلفة وفق معايير ومؤشرات المسؤولية الاجتماعية ، وتزويد الشركات بالمعرفة الجوهرية لتقديم الخبرة والاستشارة في المسؤولية الاجتماعية في المجالات المختلفة وتمكينهم من المواكبة التطورات في مجال المسؤولية الاجتماعية ومتطلباتها . 
ويرتكز البرنامج على خمسة عناصر هي : مفاهيم المسؤولية الاجتماعية , الآيزو 26000 ( مواصفات المسؤولية الاجتماعية ) , قياس وتقييم المسؤولية الاجتماعية , مدونة المسؤولية الاجتماعية للشركات , التقارير المحترفة عن المسؤولية البيئية والاجتماعية .

Views: 35

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2018   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service