CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.555 corporate members in the Middle East.

"كانون الشرق الأوسط" تدعم معرض "جيل ديلموت" للصور

علنت "كانون الشرق الأوسط" الشركة الرائدة في مجال توفير حلول التصوير عن دعمها لمعرض الصور "الضوء والنهار" (Light and Day) للمصور المعروف المقيم في دبي جيل ديلموت. وسيمتد المعرض الذي سيقام في مركز "ميركاتو مول" بدبي خمسة عشر يوماً بين 27 فبراير حتى 12 مارس المقبل، على أن يعرض صوراً بانورامية خلابة لدبي تم التقاطها عبر كاميرا "كانون 1 دي إس مارك 3" (Canon 1Ds Mark III). 
وقالت مي يوسف، مديرة الاتصال المؤسسي في "كانون الشرق الأوسط": "يأتي هذا المعرض نتيجة مزيج بين رؤية جيل ديلموت الفنية من جهة وتقنيات "كانون" الحديثة للتصوير من جهة أخرى، ما أثمر عن إنتاج صور خلابة ومعبرة عن دبي. وتماشياً مع التزامنا بالمسؤولية الإجتماعية للمؤسسات، تنضم "كانون" إلى ديلموت في سعيه إلى الإستفادة من هذا المعرض لمساعدة المحتاجين. وتتطلع "كانون" إلى دعم المزيد من هذه المشاريع التي تؤكد قوة الصورة وتعكس التزامها بخدمة المجتمع." 
وبدوره، قال ديلموت: "يوفر هذا المعرض نظرة جديدة عن ملامح دبي المتغيرة بإستمرار. فقد كان هذا المشروع بمثابة تجربة إلهامية وتعليمية اتاحت لي المجال لإستكشاف المزايا العديدة لكاميرا "كانون 1 دي إس مارك 3" وإلتقاط الصور الخلابة لسماء دبي وأبنيتها. وبفضل الدعم الذي قدمته "كانون"، يمكننا القول اننا تمكنا من تحقيق اهدافنا الفنية لهذا المعرض، على أمل أن يلقى إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور لمساعدتنا في تحقيق هدفنا الآخر المتمثل بدعم جمعية "ماريا كريستينا"." 
وعمد ديلموت إلى التقاط الصور من مواقع تظهر دبي بحلة مختلفة كلياً عن المألوف؛ حيث تم التقاط بعضها أثناء 

Views: 108

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2024   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service