CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.555 corporate members in the Middle East.

تنظيم شركة نقل للسيارات يوماً مفتوحاً بالتعاون مع مبادرة ذكرى

نظمت شركة نقل للسيارات الوكيل الحصري لعلامة بورشه، فولكس واجن، أودي وشكودا في الأردن يوما مفتوحا بالتعاون مع مبادرة ذكرى حيث تضمن عرضاً لسيارات ودراجات هوائية سلكية قام أطفال غور المزرعة بصناعتها في ورشة عمل أقيمت سابقاً في مركز صيانة الشركة في ناعور و تم عرضها في مركز شركة نقل للسيارات/ أودي. وقد قام الأطفال بعرض 27 سيارة مصنوعة من مواد متوفرة في البيئة المحيطة بهم كعلب المشروبات الغازية والأسلاك وبقايا قطع من أدوات وآلات متلفة، إضافةً إلى 25 دراجة هوائية سلكية. وتخلل اليوم المفتوح ورشة عمل مجانية للحضور عن كيفية عمل السيارات والدراجات.

بهذه المناسبة أشار الرئيس التنفيذي لشركة نقل للسيارات السيد مروان نقل : " إن هذا التعاون مع مبادرة ذكرى هو أحد مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة نقل للسيارات وتهدف إلى دعم أطفال غور المزرعة وتنمية مهاراتهم في جو ودي وبث روح الإبداع والثقة بأنفسهم ".

كما أعرب مؤسس مبادرة ذكرى السيد ربيع زريقات عن سعادته وامتنانه لشركة نقل للسيارات على دعمها لمشاريع أطفال غور المزرعة قائلاً :" إن ما دفعنا لإطلاق هذه المبادرة هو إدراكنا أن ما يحتاجه الأطفال هو فرص حقيقية لاكتشاف ما لديهم من قدرات وتعزيز ثقتهم بأنفسهم واستغلال هذه القدرات بالشكل الذي يرتقى بظروف معيشتهم."

يذكر أن ريع السيارات والدراجات المباعة في اليوم المفتوح قد تم رصده لصالح مشاريع تنموية مختلفة لأطفال غور المزرعة بحضور عددٍ من أصحاب الأعمال وموظفي شركة نقل للسيارات من جميع المراكز وعدد من المهتمين والصحفيين.

 

Views: 79

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2024   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service