CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.555 corporate members in the Middle East.

ورشة عمل عن المسؤولية الاجتماعية في مدن الهيئة الملكية

افتتح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف أمس ورشة عمل برنامج المسؤولية الاجتماعية في مدن الهيئة الملكية بمركز الملك فهد الحضاري بمدينة ينبع الصناعية وذلك بحضور مدراء العموم مسؤولي الشركات الصناعية والمؤسسات التجارية والبنوك بمدينة ينبع الصناعية.

وقد رحب د. نصيف بالإخوة الحضور وشكرهم على المشاركة في هذه الورشة للمشاورة والاجتماع في ما يخص المدينة، وحثهم في كلمته على مفهوم المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص، مشيدًا بالدور الذي يلعبه هذا القطاع في تحقيق مبادئ المسؤولية الاجتماعية بحكم أنه شريك رئيسي في دعم التنمية وركيزة أساسية في الاقتصاد الوطني.

من جانبه قدم مدير إدارة التخطيط الاقتصادي المهندس صلاح باحبيل عرضًا عن برنامج المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص في مدن الهيئة الملكية تطرق فيه إلى التعريف بالمسؤولية الاجتماعية والحاجة لها، وعن الممارسات المحلية والعالمية والمنظمات الدولية المعنية بهذا الجانب إضافة إلى آخر الإحصاءات، وقدم البرنامج المقترح للمسؤولية الاجتماعية لمدينة ينبع الصناعية حيث تمت مناقشة الآليات والمسؤوليات المترتبة عليه.

تجدر الإشارة إلى أن الهدف الأساسي لبرنامج المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص بمدن الهيئة الملكية هو ضمان الاستمرارية في توفير وتحسين البرامج والخدمات والفعاليات والأنشطة التي تضمن حياة أفضل، وتميز الخدمات المقدمة لمجتمع المدن وذلك عن طريق لجنة مختارة من قبل الهيئة الملكية والشركات العاملة من مجتمع المدينة تدعى «لجنة المسؤولية الاجتماعية بالمدينة»

 

 

Views: 45

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2019   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service