CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.555 corporate members in the Middle East.

القاهرة تستضيف الملتقى العربي الثالث للمسؤولية الاجتماعية

برعاية سعودية، تنطلق في الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري، أعمال الملتقى العربي الثالث للمسؤولية الاجتماعية لمؤسسات القطاع الخاص في الوطن العربي، والمزمع إقامته في جمهورية مصر العربية. 
يشارك في الملتقى الذي يستمر يومين، الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي، قيادات الجهات الحكومية المسؤولة عن الرقابة الصناعية، قادة منظمات المجتمع المدني، المديرون التنفيذيون في الشركات العامة والخاصة ومتعددة الجنسيات، الباحثون والإعلاميون والناشطون في مجال المسؤولية الاجتماعية، منظمات حقوق الإنسان، المحافظون والولاة ورؤساء البلديات، ومنظمات الأمم المتحدة. تتلخص محاور الملتقى العربي في تفعيل ثقافة المسؤولية الاجتماعية في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، إلى جانب بحث مجالات الاستثمار في المسؤولية الاجتماعية ودورها في تمويل المشاريع الصغيرة وخلق الفرص الوظيفية، ومساهمتها في التمويل والتدريب، وتذليل عقبات التسويق وضمان توفير السيولة للمنشآت. 
وقال طلال بن عبدالعزيز الونيس الرئيس التنفيذي للمجموعة الراعية للملتقى، إن الملتقى يأتي لدعم الجهات الريادية في تطوير برامج المسؤولية الاجتماعية لمنشآت القطاع الخاص، وتنمية المجتمعات المحلية. 
وثمن الأمين العام لمجلس المسؤولية الاجتماعية في الغرفة التجارية الصناعية في الرياض عسكر الحارثي جهود المجموعة السعودية في مجال مسؤولية الشركات تجاه التنمية المحلية.

Views: 45

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2024   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service