CSR Middle East, CSR dedicated platform with 3.555 corporate members in the Middle East.

الخليجي يقدم الرعاية البلاتينية للمؤتمر الدولي للمسؤولية الإجتماعية

الرعاية جزء "من التزام البنك تجاه المجتمع"

الدوحة، قطر،  29 سبتمبر 2011: أعلن بنك الخليج التجاري(الخليجي) ش.م.ق عن رعايته البلاتينية للمؤتمر الدولي الثالث للمسؤولية الإجتماعية للشركات الذي سيعقد بالدوحة في 3 اكتوبر 2011 ويستمر لمدة يومين، تحت رعاية سعادة الشيخ جاسم بن عبد العزيز بن جاسم آل ثاني وزير الأعمال والتجارة. ويعتبر هذا المؤتمر الأحدث في سلسلة مؤتمرات أطلقتها دولة قطر حول المسؤولية الإجتماعية للشركات منذ عام 2008.

وفي هذا الإطار صرح السيد روبن ماكول الرئيس التنفيذي للمجموعة " إنّ رفاهية الأفراد والمجتمع أمر ضروري للإستدامة في المجتمع ومؤسساته المختلفة، ويأتي هذا المؤتمر تماشياً مع فلسفة المسؤولية الإجتماعية في البنك، وبالتالي يسرنا وبكل فخر دعم هذا الحدث المميز".

يشارك في استضافة المؤتمر منتدى الميثاق العالمي للأمم المتحدة، وهو منصة دولية تعمل في مجالات حقوق الإنسان والعمالة والقضايا البيئية ومكافحة الفساد. وسيشارك في المؤتمر مشاركون من قطر وكافة أنحاء العالم بالإضافة إلى ممثلين عن البنك الدولي والجمعية الدولية للعلاقات العامة والعديد من الجامعات الاميركية، حيث سيتبادلون الأفكار والاستراتيجيات حول تجاربهم في هذا المجال و برامج الأنشطة الإجتماعية  لديهم .

وأضافت السيدة عبير القلا، رئيسة العلاقات العامة والإتصال "إن دعمنا لهذا المؤتمر شهادة واضحة على التزامنا ببرامج المسؤولية الإجتماعية ، ودليل قاطع بأن واجباتنا تجاه مجتمعاتنا تتخطى حدود الإلتزامات والأعمال المالية. ونحن على دراية تامة بأنه علينا خلق توازن بين الأهداف التجارية من جهة والتنمية الإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. و تبقى المسؤولية الإجتماعية للشركات محل استثمار مهم وقيّم لا تقل أهمية عن أهدافنا التجارية".

على هامش المؤتمر، سينظم ممثل عن الميثاق العالمي للأمم المتحدة ورشة عمل لموظفي الخليجي في مقر البنك الرئيسي، تتضمن عرضاَ تعريفياً للمسؤولية الإجتماعية للشركات وطاولة مستديرة للبحث في أفضل الممارسات المتعلقة  بهذا المشروع.

وختمت السيدة عبير القلا "نأمل بان تساهم ورشة العمل والمؤتمر في تفعيل مبادرات المسؤولية الإجتماعية للشركات بشكل إيجابي على أسرة الخليجي و رغبة منا بتحقيق أفضل النتائج و تحقيق إنجازات تعود بالنفع و الفائدة على مجتمعنا المحلي بشكل خاص و مجتمعنا العالمي بشكل عام ".

يواصل الخليجي في تقديم برامج المسؤولية الإجتماعية التي لا تقتصر فقط على تقديم الرعاية.

لمزيد من المعلومات حول البنك وسياسة المسؤولية الإجتماعية فيه، الرجاء زيارة www.alkhaliji.com

- انتهى-

معلومات للمحرّرين:
عن الخليجي
يقدم الخليجي "بنك الجيل القادم" مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التقليدية للعملاء والشركات والمؤسسات في قطر والإمارات العربية المتحدة وفرنسا.

الخليجي فرنسا، شركة تابعة للخليجي في العاصمة الفرنسية باريس، إضافة إلى شبكة فروع الإمارات العربية المتحدة التي تغطي دبي والشارقة ورأس الخيمة وابوظبي. يوفر الخليجي فرنسا مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التقليدية للأفراد والشركات المحلية والعالمية.

انطلاقاً من مقره الرئيسي في الدوحة، يعد الخليجي من البنوك الرائدة في قطر، وهو مدرج في بورصة قطر، تبلغ قيمة الموجودات 23.44 مليار ريال ودائع العملاء تقدر ب 9.96 مليار ريال في نهاية الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو 2011.

في الخليجي نؤمن بأن النجاح يكمن في تحقيق الأهداف المالية والتنموية لأفراد المجتمع، ما سيمكنهم من المحافظة على حياة مزدهرة. تعكس منتجاتنا ومستوى خدماتنا إيماننا بأن تحقيق النجاح يتطلب تلبية احتياجات جيل اليوم من موظفين وعملاء ومستثمرين وشركاء في الاعمال إلى جانب احتياجات الجيل القادم.

بالرغم من أن الأهداف المالية في الخليجي هي أساس النمو والاستمرارية في السوق، إلا أننا نعي بأن تحقيق التوازن ما بين أهداف البنك المالية والتنمية الاجتماعية والحفاظ على الموارد الطبيعية هي في الواقع ما سيضمن لنا الاستدامة على المدى الطويل.

زوروا www.alkhaliji.com و www.alkhaliji.fr واكتشفوا آخر أخبار "بنك الجيل القادم" المصرفية والمعلومات

عن أحدث المنتجات.

 

 

Al Khalij Commercial Bank (Al khaliji) QSC announced that it will proudly sponsor the "3rd International Conference on Corporate Social Responsibility" that will be held in Doha for two days on October the 3rd, 2011.The conference, held under the patronage of Sheikh Jassim bin Abdul Aziz bin Jassim Al-Thani, the Minster of Business and Trade, is the latest in the series of corporate social responsibility (CSR) conferences initiated by the state of Qatar in 2008. Al khaliji will support the event as the exclusive Platinum Sponsor.
"We consider that the welfare of individuals and the community is crucial for the long-term sustainability of society and its various institutions," explains Mr. Robin McCall, Group Chief Executive Officer. "The conference is completely in line our CSR philosophy and we are proud and honored to be supporting this event."
The conference is co-hosted by the United Nations Global Impact (UNGI) forum, a platform for businesses to align in areas of human rights, labor, anti-corruption, and environmental issues. Local, regional, and international participants will exchange thoughts and strategies on aligning their CSR activities with UNGI common principles, and share their experiences in their own countries. The World Bank, International Public Relations Association, and numerous American universities will also be participating.
"Our support of the conference is testament to our commitment to the community," explains Ms. Abeer Al Kalla, Head of Public Relations & Communications: "At al khaliji, we believe that our obligations to the community extend beyond financial commitments; we recognize that we have to create a balance between our business objectives and social and environmental development. In the end, CSR is a cause worth investing in."
On the sidelines of the conference, a United Nations Global Impact representative will give a brief workshop to Al khaliji employees at the bank's headquarters. The day will include a presentation on CSR and roundtable discussions on best practices.
"We hope that UNGI workshop for the bank employees, as well as the conference in October, will streamline our CSR activities," concluded Ms. Al Kalla. "After all, the better we run our CSR programs, the greater the impact will be on the beneficiaries."
Al khaliji corporate social responsibility programs are ongoing, and go beyond sponsorships.

 

Views: 84

Comment

You need to be a member of CSR Middle East to add comments!

Join CSR Middle East

© 2020   Created by Dr. Fatih Mehmet Gul.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service